المواضيع الأخيرة
بحث غوغل
<form action="http://nabk.ingoo.us" id="cse-search-box">  <div>    <input type="hidden" name="cx" value="partner-pub-2769414524136907:2h20b2-s9zt" />    <input type="hidden" name="cof" value="FORID:10" />    <input type="hidden" name="ie" value="windows-1256" />    <input type="text" name="q" size="31" />    <input type="submit" name="sa" value="&#x0628;&#x062d;&#x062b;" />  </div></form> <script type="text/javascript" src="http://www.google.com.eg/coop/cse/brand?form=cse-search-box&amp;lang=ar"></script>
<div id="cse-search-results"></div><script type="text/javascript">  var googleSearchIframeName = "cse-search-results";  var googleSearchFormName = "cse-search-box";  var googleSearchFrameWidth = 800;  var googleSearchDomain = "www.google.com.eg";  var googleSearchPath = "/cse";</script><script type="text/javascript" src="http://www.google.com/afsonline/show_afs_search.js"></script>
بحث غوغل
<form action="http://nabk.ingoo.us" id="cse-search-box">  <div>    <input type="hidden" name="cx" value="partner-pub-2769414524136907:2h20b2-s9zt" />    <input type="hidden" name="cof" value="FORID:10" />    <input type="hidden" name="ie" value="windows-1256" />    <input type="text" name="q" size="31" />    <input type="submit" name="sa" value="&#x0628;&#x062d;&#x062b;" />  </div></form> <script type="text/javascript" src="http://www.google.com.eg/coop/cse/brand?form=cse-search-box&amp;lang=ar"></script>
<div id="cse-search-results"></div><script type="text/javascript">  var googleSearchIframeName = "cse-search-results";  var googleSearchFormName = "cse-search-box";  var googleSearchFrameWidth = 800;  var googleSearchDomain = "www.google.com.eg";  var googleSearchPath = "/cse";</script><script type="text/javascript" src="http://www.google.com/afsonline/show_afs_search.js"></script>
بحث غوغل
<form action="http://nabk.ingoo.us" id="cse-search-box">  <div>    <input type="hidden" name="cx" value="partner-pub-2769414524136907:2h20b2-s9zt" />    <input type="hidden" name="cof" value="FORID:10" />    <input type="hidden" name="ie" value="windows-1256" />    <input type="text" name="q" size="31" />    <input type="submit" name="sa" value="&#x0628;&#x062d;&#x062b;" />  </div></form> <script type="text/javascript" src="http://www.google.com.eg/coop/cse/brand?form=cse-search-box&amp;lang=ar"></script>
<div id="cse-search-results"></div><script type="text/javascript">  var googleSearchIframeName = "cse-search-results";  var googleSearchFormName = "cse-search-box";  var googleSearchFrameWidth = 800;  var googleSearchDomain = "www.google.com.eg";  var googleSearchPath = "/cse";</script><script type="text/javascript" src="http://www.google.com/afsonline/show_afs_search.js"></script>

منتدى شبكة النبك الآن وسابقاً - تـاريخ عـريـق

صفحة 9 من اصل 9 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9

اذهب الى الأسفل

رد: منتدى شبكة النبك الآن وسابقاً - تـاريخ عـريـق

مُساهمة من طرف haiity في 1/10/2010, 09:51

قبل ساعتين بس من هذه اللحظة نزل تبرير طيران المنتدى شوفوا شو كتبو:
====



M-R-M موجود حالياً
. M-R-M المنتدى يفخر بوجود أمثالك

تاريخ التسجيل
Jun 2006
الدولة
الرياض
الجنس
ذكر
المشاركات
880
منذ 2 ساعة

توضيح سبب إغلاق المنتدى ...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...

الجميع يتساءل بالتأكيد عن سبب إغلاق المنتدى في الأسبوع الماضي ... لذلك سأوضح للأعضاء السبب الرئيسي ,ردا على كل

التأويلات التي قيلت في سبب إغلاقه ...

السيرفر الخاص بالمنتدى يقوم بسحب مبلغ مالي دوريا من بطاقة الماستر كارد الخاصة بالمنتدى و هي باسم سومر مالك , انتهت مدة

البطاقة بتاريخ 15-9 -2010 و كان سومر حينها بسوريا ...

قمت أنا بسحب البطاقة الجديدة بدلا عن البطاقة المنتهيةمن البنك و إيداع المبلغ اللازم فيها حتى تقوم الشركة المالكة للسيرفر بسحبه

...فوجئت بأن البطاقة لا تفعّل إلا بوجود صاحبها الأساسي ... أي يمكن إيداع النقود فيها ولا يمكن السحب منها دون تفعيلها و وجود

صاحبها حتى يوقع عليها ...

وحاولت بشتى الطرق أن أفعلها ولكن دون جدوى ...

كانت إحدى الحلول المقدمة هي قدوم سومر إلى السعودية و تفعيل البطاقة ولكن سومر كان حينها و إلى هذا اليوم في شهر العسل ( عقبال

عند العزابية ) ...

أخبرني الأخ غياث بكرو بإمكانية السحب من بطاقة ماستر كارد أخرى شرط أن تكون مسبقة الدفع , فحاولت إصدار بطاقة باسمي و لكن

البطاقة لا تصدر إلا بعد عشرة أيام من تقديم الطلب ... فبحثت عن أشخاص من الممكن أن يحملوا هذه البطاقة و لمدة أسبوع و لم أستطع

إيجاد أحد ... حتى اتصل بي الأخ حذيفة الأديب من يومين و أخبرني بوجود بطاقة ماستر كارد معه و قام مشكورا بإيصالها إلى غياث

بكرو وقام غياث بالاجراءات اللازمة لدفع المبلغ و إعادة تشغيل المنتدى ...

فإغلاق المنتدى لمدة أسبوع كان أمرا خارجا عن إرادتنا و لم يكن مقصودا , فالظروف عاكستنا بشكل غير متوقع , طبعا البعض

سيحمل سومر المسؤولية ولكن سومر عندما سافر إلى سورية منذ خمسة شهور ,ربما لم يكن يتوقع استمرار إجازته كل هذه المدة ,فلم يخطر

بباله تجديد البطاقة قبل سفره , و عندما انتهت مدة البطاقة كان يوم زفاف سومر , فالظروف بالفعل عاكستنا فلا تؤاخذونا إن كان منا أي

تقصير ...

---------------

أبو عبد الرحمن

أبو عبد الرحمن غير موجود حالياً
مشرف ملتقى مغتربي النبك أبو عبد الرحمن على طريق التميز

تاريخ التسجيل
Dec 2008
الدولة
الدمـــام
الجنس
ذكر
المشاركات
654
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أخي محمد اسعد الله مساءك ....

ما ذكرته يبرر ما حصل فعلاً ..... و لكن لي بعض التعليق على ذلك ...

من فترة بسيطة طلب أحد الأخوة الأعضاء من يوصله من الرياض الى الدمام

و كان الموضوع في قسم المغتربين .... و انا من شطب الموضوع كونه خاص و لا يفيد القراء

و لكن حينما يتعلّق الموضوع بمنتدى أصبح يمثّل جزءا من حياتنا العملية و الاجتماعية

ألا ترى معي أن الموضوع يستأهل إخبار الأصدقاء على الأقل ... أو الأعضاء أو المشرفين

أن من يحمل بطاقة ماستر كارد ... نحن نكلّـــفه بأن يتصرف ...

من قال لحذيفة برأيك أن الموضوع يحتاج الى بطاقة ماستر كارد ,,,,

و من الذي أوصل البطاقة للأخ غياث ..

قل لي بربّك و قل لمن دافعوا و يدافعون باستماتة عنك و عن الأخ سومر

و انا منهم .... ألا يعتبر هذا تقصيراً ... بل يزيد عن ذلك ليصل حد اللامبالاة

و يزيد أيضاً .... ليفتح تساؤلات مهمة ...

لم ينته الموضوع أرجو أن يأخذ حده

========
M-R-M
اخي ابو عبد الرحمن ....

هذه المشكلة التي جرت تحصل لأول مرة معنا ... فبطاقة الماستر كارد كما تعلم مدتها ثلاث سنوات , و الأغلب أن ينسى حامل هذه

البطاقة مدتها خصوصا إن كان لا يستعملها إلا من أجل المنتدى , و حين جاء الإشعار بقرب انتهاء البطاقة كان سومر بسوريا , و قمت

بسحب البطاقة الجديدة و لم أعلم أنها بحاجة للتفعيل إلا حينما أردنا تسديد المبلغ للسيرفر ...

أما بالنسبة لإخبار الأصدقاء أو المشرفين , فالطريقة الوحيدة أتوقع كانت هي المسنجر , فلو أني علمت قبل إغلاق المنتدى بالحاجة لبطاقة

أخرى لكنت أخبرت المشرفين عبر المنتدى , أما على المسنجر فأخبرت من يوجد عندي بالمشكلة و حاولت بكل الطرق الحصول على بطاقة

ماستر او فيزا ,,,

و نسيت أن أذكر أن لك الفضل بالحصول على بطاقة حذيفة و إعطائه رقمي , فشكرا لك ,,,


نتمنى أن تكون هذه الحادثة تنبيها لنا للمرات القادمة ... و إن كنتم ترون منا أي تقصير فنحن جاهزون للمثول أمام محاكمة عادلة من

الأعضاء الأكارم ...



======
======
واضح من كل هذا الكلام انو حتى المشرفين والادارة ما كانوا عرفانين ليش طار المنتدى الا قبل ساعتين من الان (الاااااان)يعني وقت كتابة

هلتبرير المخزي والكذب الصريح


كل هلمدة ما كان حدى عرفان شو الحقيقة حتى يلي من عضام رقبة المبخوشين

فبركوا الكذبة خلال اكتر من اسبوع لحتى يزبطوها ومع ذلك ما زبطت معن

Very Happy Very Happy Very Happy

_________________
شـفت يا أخي المـيـت والعـايـش
أديـش نـحـنـا لـطـفـا وهـنـي هـوايـش
Very Happy
(الأبيات تأليف سوسن الحلوة)
avatar
haiity
عضو


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: منتدى شبكة النبك الآن وسابقاً - تـاريخ عـريـق

مُساهمة من طرف haiity في 3/10/2010, 14:35

اهااااااااااااا هلأ فهمت Very Happy
هادا تاري سومر بسوريا من 5 شهور ومانو فاضي منوووووووب Very Happy

من هلشي ما شطب مشاركات تسونامي Very Happy

ولا سبو ولا بهدلو ولا تحاقر عليه Very Happy

بس كمان هاد حذيفة الاديب ادمن وما شطب ولا سب ولا بعت ولا عضو يسب.... affraid

يمكن صار مسبات بس حذفوها قبل ما نشوفا drunken

عكل حال مدام ابو عبد الرحمن قال في شغلة كريديت كارد معناتو الكلام صحيح Very Happy

بس الضرب صار اكيد

واغلاق المنتدى بسبب عدم الدفع بصير دفعة واحدة مو بيوقف المنتدى يومين وبيشتغل يومين وبعدين بيوقف بالمرة cyclops

ما في خواص الكذاب بضلو كذاب هي سوسة فلطبع تبع المبخوشين cherry

هي ما سبيت سومر ولا غيرو

يلله جخوا ببلاش حلوان رجوع المنتدى المبخوش مشان نتابع نشاطاتنا ونآجر فيو عمهلنا وما نفقد لياقتنا cheers

_________________
شـفت يا أخي المـيـت والعـايـش
أديـش نـحـنـا لـطـفـا وهـنـي هـوايـش
Very Happy
(الأبيات تأليف سوسن الحلوة)
avatar
haiity
عضو


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: منتدى شبكة النبك الآن وسابقاً - تـاريخ عـريـق

مُساهمة من طرف haiity في 13/10/2010, 15:29

هون موضوع مهم متعلق بموضوع تدمير النبك يلي مدري شطبوه مدري نقلوه مشان هيك نحنا نشرنا الموضوع هون لندعمو وندعم الحقيقة بس

بنلوم المبخوشين لو شطبوا الموضوع

يلي عندو مواضيع من هلنوع يلي فيه تآمر علنبك يراسلنا ويبعت المواضيع يلي ما بيقدروا ينشروها ونحنا بتصرف ... بس يراسنا من بريد

حقيقي مو خلبي أو مؤقت منشان نعطيه الروابط وهوي ينشرها فلبريد.

لازم حملة تآزر بيناتنا وبين المبخوشين يلي تحسنوا فشكل ملحوظ مؤخرا للأسف الشديد....
ابعتولنا يلي ما بتقدروا تنشروه ونحنا بنشوف حدا مو منا يسوي محلات خصوصية لنشر المؤامرات ضد النبك لكن يمكن ما ننشر الروابط عنا

واصحاب المقالات رح يستلموا الروابط لنشرها فلبريد


ما وصل اليه حال النبك (للعلم هذا الموضوع منقول)
bit.ly 9TRqEd


_________________
شـفت يا أخي المـيـت والعـايـش
أديـش نـحـنـا لـطـفـا وهـنـي هـوايـش
Very Happy
(الأبيات تأليف سوسن الحلوة)
avatar
haiity
عضو


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: منتدى شبكة النبك الآن وسابقاً - تـاريخ عـريـق

مُساهمة من طرف haiity في 13/10/2010, 15:32

هاد الموضوع
======

عبق الشرق

* عرض الملف الشخصي
* عرض مشاركات المنتدى
* رسالة خاصة
* عرض مقالات المدونة
* عرض المقالات

عبق الشرق غير موجود حالياً
أنعم وأكرم عبق الشرق على طريق التميز

تاريخ التسجيل
Jun 2010
الجنس
انثى
المشاركات
62

ما وصل اليه حال النبك (للعلم هذا الموضوع منقول)

تعاني مدينة النبك منذ فترة طويلة من تداعيات وإشكالات كبيرة بسبب مشروع محطة معالجة مياه الصرف الصحي للمدينة، الذي لم يُنفَّذ حتى الآن، بسبب الاختلافات الكبيرة في المواقف والآراء بين أعضاء مجلس مدينة النبك، حيث بعضهم يدلي باقتراحاته بما يناسب مصلحة المدينة وقدراتها وميزانية المجلس البلدي فيها، بينما بعضهم تحكمه المصلحة الخاصة والنظر إلى القليل من الفوائد الشخصية، والبعض الآخر محكوم بآراء وقرارات المتنفذين من الجوار، ويداري خواطرهم على حساب مصلحة المدينة ومقدراتها، وتبين أن هذا البعض الأخير هو صاحب القرار والرأي النهائي في الموضوع.
المكونات الأساسية للأزمة
توجد في الأراضي المحيطة بمدينة النبك ثلاثة مواقع مقترحة لإقامة محطة معالجة مياه الصرف الصحي، المنطقة الأولى وهي المكان الطبيعي والملائم جداً لإقامة المحطة، ويقع هذا المكان شمال مدينة النبك باتجاه الإسالة الطبيعية لمجرى مياه الصرف الصحي حالياً، وفي المكان الذي تصب فيه، وقد بينت الدراسات الفنية والاقتصادية أن بناء المحطة في هذا المكان قليل التكلفة وذو جدوى اقتصادية متميزة عن الموقعين الآخرين المقترحين. ولكن بما أن هذه المنطقة واقعة في المسافة الجرداء الفاصلة بين مدينتي النبك ودير عطية، فقط اعترض أحد المتنفذين في دير عطية على إقامة المحطة في موقعها الطبيعي، ولا يريد المحطة (أمام عينيه) واقترح تغيير المكان. فتم اقتراح إقامة المحطة في موقع الزريبات، وعُرض هذا الاقتراح على مجلس مدينة النبك، وكان هنالك آراء ومواقف متباينة تجاه الموقع الجديد، وكذلك اعترض عليه المتنفذ من مدينة دير عطية بحجة أن هذا الموقع ذو بعد سياحي مستقبلاً، ويمكن إقامة المشاريع فيه.
المكان البديل الذي اقترحه وشجعه المتنفذ من دير عطية هو الموقع المقترح حالياً وموضوع الخلاف بين أعضاء مجلس مدينة النبك ورئيس المجلس، الذي يحابي صاحب النفوذ من دير عطية و(يقبل خاطره) ويشجع أعضاء المجلس على الموافقة عليه، ويعمل على ذلك. وهذا المكان يقع جنوب شرق المدينة، بالاتجاه المعاكس للمسيل الطبيعي للمياه وخطوط الصرف الصحي، ويبعد عن مكان الصب مسافة 6 كم، وبارتفاع منسوب عنه بمقدار +65 متراً. وقد أثبتت الدراسات الفنية والهندسية والاقتصادية أن إقامة المحطة في هذا الموقع يتطلب تكاليف باهظة.
تصريحات ومطالب محقّة
للوقوف على تفاصيل هذه المشكلة التقت «قاسيون» عدداً من أعضاء مجلس مدينة النبك، بحضور السيد رامز بحبوح عضو مجلس محافظة ريف دمشق، وقد شرحوا الجوانب السلبية للمكان المقترح في جنوب شرق مدينة النبك، حيث التكاليف الباهظة حسب رأي اللجان الفنية والهندسية التي درست الجدوى الاقتصادية للمشروع. وتساءلوا: «كم تكلف قناة الجر التي ستضخ مياه الصرف من مكان المصب الطبيعي الحالي إلى مكان المحطة المقترح؟! علماً أن المسافة تبلغ ستة كيلومترات، وبارتفاع عن المنسوب يزيد عن 65 متراً، وبالإضافة إلى تكاليف قناة الجر هناك المضخات والعنفات الكهربائية الضخمة اللازمة لهذا الأمر، إضافة إلى المصروف الخيالي للطاقة الكهربائية، في حين أن هناك تعليمات حكومية للترشيد والتخفيف من استهلاك الطاقة. إضافة إلى أن الموقع المقترح قريب جداً من الأحواض الجوفية المستخدمة لاستخراج مياه الشرب للمدينة (مياه الشفة)، ولا يبعد أكثر من 600 متر عن حدود المخطط التنظيمي، وهذا مخالف لكتاب مجلس المدينة الذي ينص على أن المحطة يجب أن تبعد عن حدود المخطط التنظيمي بمسافة لا تقل عن 1.5 ـ 3 كم، لذلك يجب الالتزام بقرارات اللجان الفنية والاقتصادية، حلاً لكل المشاكل الآنية والمستقبلية، وتداركاً لكل المصاعب التي قد تنجم عن الأعطال، إن كان انقطاعاً في الكهرباء، أو عطلاً في المضخات، الذي قد يؤدي إلى طوفان مياه الصرف الصحي في مكان المصب، أو حتى السيول التي ستساهم في زيادة معدل تدفق مياه الصرف في موسم الأمطار الغزيرة، فأية مضخات ستكفي لتقوم بالعملية بالشكل الكافي؟!!
إن المكان المناسب والطبيعي، والأقل تكلفة، والأكثر جدوى اقتصادياً، هو باتجاه الإسالة الطبيعية لمياه الصرف الصحي أو منطقة السد أو منطقة الزريبات، المكان الأقل ضرراً وتكلفة، بينما المكان المقترح جنوب شرق المدينة يقع ضمن أملاك خاصة، وتتطلب مراسيم استملاك، والإجراءات المعقدة لتنفيذها، والمدة غير المنظورة لتنفيذ المشروع.
من الذي يقرر أين المصلحة العامة؟
تم رفض جميع الأمكنة المناسبة والأقل تكلفة بناء على رأي أحد المتنفذين في مدينة دير عطية، فهو لا يريد محطة معالجة مياه الصرف الصحي (أمام عينيه)، علماً أن المكان الملائم الذي أُقِر أولاً يقع في أراضي مدينة النبك وليس في أراضي دير عطية، وقد تمت مراعاة اقتراح هذا المتنفذ، ورفع كتاب عن طريق معاون وزير الإسكان والتعمير إلى السيد الوزير بتاريخ 5/4/2009 للاهتمام برأي هذا المتنفذ «للموافقة على تكليف الشركة العامة للدراسات والاستشارات الفنية بإعداد الدراسة الفنية لربط مصبات الصرف الصحي ومحطات الضخ لمدينة النبك وفقاً لموقع المحطة المقترح».
يتساءل أعضاء مجلس مدينة النبك: «لماذا يتدخل الآخرون في شؤون مدينتهم، وقد تبين أنهم لا يعرفون أين مصلحتها والفائدة العامة لمشاريعها؟! ولماذا يسيطر المتنفذون على قرارات مجلس المدينة، وخاصة رئيس المجلس الذي يحابي مشورتهم ويقبل بآرائهم، دون النظر إلى مصلحة المدينة؟! فلو تم تنفيذ هذا المشروع عالي التكلفة، فستكون مصاريفه على حساب الخدمات والمشاريع الأخرى المطلوب تنفيذها للمدينة من ميزانية المجلس.
تم رفع عريضة من أهالي مدينة النبك تضم الكثير من التواقيع إلى فرع أمن الدولة يعترضون فيه على الموقع جنوب شرق المدينة ويشرحون فيه أضراره وتكاليفه وتشعباته الإجرائية، ولكن أحداً لم يستجب لطروحاتهم.
توجه بعض أعضاء مجلس مدينة النبك بالتساؤل إلى معاون وزير الإسكان والتعمير: «كيف يوافق على المكان المقترح للمحطة علماً أن الدراسات أثبتت عدم جدواه الاقتصادية وأنه يتطلب تكاليف باهظة؟» فكان الجواب: «هكذا يريد أصحاب الشأن، وأنا سأتبع المثل القائل: أربط الجحش مطرح ما يقول لك صاحبه».
مشاكل أخرى تعاني منها مدينة النبك
في جولة للمحرر على المناطق المختلفة التي تم اقتراحها لمحطة معالجة مياه الصرف الصحي مرت بنا السيارة على الطريق المؤدي إلى دير مار موسى، وهي طريق ذات أهمية سياحية واقتصادية كبرى، ولكنها مهملة وتملؤها الحفر والتعرجات، وتضيق أحياناً حتى لا تكاد تتسع إلا لسيارة واحدة. وقد شكا أعضاء مجلس المدينة من إهمال رئيس المجلس لهذه الطريق التي يؤمها الكثير من السياح الأوربيون والعرب، ولكنهم بالتأكيد سيقولون لمن يريد زيارة هذه الأماكن إن الطريق المؤدية إليها محفرة وغير صالحة لراحة السياح، ولن ينصحوا أحداً بالقدوم إلى هذه المنطقة.
ومشكلة بيئية خطيرة أيضاً
في جولتنا شاهدنا مكباً للقمامة تنبعث منه الروائح الكريهة والدخان الأبيض الكثيف، الذي يملأ الأجواء ويلوثها، ويهدد صحة المواطنين ويسبب لهم الأمراض التنفسية المختلفة، فذكر لنا أعضاء مجلس المدينة أن هذه مشكلة بيئية أخرى تعاني منها مدينة النبك، وقد سمح بتفاقمها رئيس المجلس الذي سمح لسيارات القمامة بتفريغ وتجميع القمامة في المكب القريب من المحمية الطبيعية السياحية، التي مولتها ودعمتها السفارة السويسرية، وكان يجب أن تكون مكاناً سياحياً بالغ الأهمية، ولكن مكب النفايات هذا منع استكمال هذا المشروع الحيوي الهام ودعا بالسفارة السويسرية لتوقيف دعمها وحجب مساعداتها للمحمية، مع أن هناك في البعيد مكان مخصص لمكب النفايات، ولكن رئيس المجلس سمح بتجميع القمامة وحرقها في هذا المكان البديل، علماً أن الأراضي التي يقع عليها هذا المكب هي أملاك خاصة للمواطنين، وتبلغ مساحتها أكثر من 500 دونماً.
بانتظار الحسم للصالح العام
هذا ما يريده أهالي مدينة النبك وممثلوهم في مجلس المدينة: إصلاح وترميم الطريق السياحي إلى دير مار موسى، ونقل مكب النفايات من الأملاك الخاصة في المنطقة المجاورة للمحمية السياحية الطبيعية إلى مكانه المقرر، وإقرار مكان محطة معالجة مياه الصرف الصحي حسب الدراسات، وإذا قال أحدهم «أربط الجحش مطرح ما يقو ل لك صاحبه» فإنهم هم أصحاب الجحش، وهم يعرفون أكثر من غيرهم مصلحة مدينتهم وفائدتها أين تُرجى!! وأهل مكة أدرى بشعابها، فلنتركهم يقررون ما يرونه مناسباً لطبيعة مدينتهم، فنياً وهندسياً واقتصادياً، وما يوفر التكاليف والأعباء المالية الضخمة التي يمكن الاستفادة منها في مشاريع ومتطلبات أخرى يحتاجها الكثير من المواطنين والمرافق.
وإلى متى ستبقى الواسطات والمحسوبيات وأصحاب النفوذ يُدلون برأيهم وتُقبَل قراراتهم بما يخدم مزاجهم الشخصي أو مصلحتهم الخاصة؟ فيتم بذلك تجاهل المصلحة العامة التي تحددها الدراسات الجدية المقدمة من مختصين يقع على عاتقهم إقرار مواطن الفائدة الحدية من المشاريع المنفذة، دون تكاليف باهظة وتضمن جدوى اقتصادية عالية تعود بالنفع والخدمات المختلفة التي يحتاجها الوطن والمواطن..

========
========
الله يعطيك الف عافية يا عبق الشرق


_________________
شـفت يا أخي المـيـت والعـايـش
أديـش نـحـنـا لـطـفـا وهـنـي هـوايـش
Very Happy
(الأبيات تأليف سوسن الحلوة)
avatar
haiity
عضو


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: منتدى شبكة النبك الآن وسابقاً - تـاريخ عـريـق

مُساهمة من طرف haiity في 13/10/2010, 15:35


شوفوا اهمية المنتدى الكبير (المبخوش يعني) قلنا الو فوائد وعجبني هلموضوع كتير واحد فلسطيني الله ينصر فلسطين عميدور عواحد نبكي صديقو وبيحبو قاموا جابولو تليفونو:

الررررجاء المساعدة ودعت صديقا من النبك واريد ان اعرف اخباره هل من مساعدة؟؟؟

bit.ly aC6Ksx

_________________
شـفت يا أخي المـيـت والعـايـش
أديـش نـحـنـا لـطـفـا وهـنـي هـوايـش
Very Happy
(الأبيات تأليف سوسن الحلوة)
avatar
haiity
عضو


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: منتدى شبكة النبك الآن وسابقاً - تـاريخ عـريـق

مُساهمة من طرف haiity في 13/10/2010, 15:49

وهون موضوع مهم جدا لو انو منقول
الجزء الثاني من(صور ورموز عبدة الشيطان وموسيقى الهارد روك

والهافي والبلاك ميتل)-احمودي
bit.ly 9YaQaE

ما حذفوه لكن الغل الانجليزي خزيمة ملحم حزف موضوع وبحث طويييل وهام كتبو واحد من عنا

عكل حال كانت رموز وتي شرتات عبدة الشيطان تنباع كتيييييير بدمشق وشنت الحكومة حملة كبيرة عليون من شي سنة وعكل مين بيلبس هلشغلات وسجنوهن كمان واختفت هلرموز الخطيرة من سوريا الحبيبة

وكتب المختص الساموراي فهيك امور شغلات ضخمة ومعقدة وقدر ينسخ ملف صوت مخفي موجود فهلموسيقى وقال فيها شغلات تستحضر الشياطين ما بنقدر نسمعا ودخل مواقعن وطارد منتدياتن المخفية لحالو وما خلى حدا يدخل معو الا الله وما رح نحكي اكتر من هيك لانو ممنوع
حتى اسرائيل عمتحارب عبدة الشيطان لخطورتن الرهيبة وعندن سحر للي بيدخل عمواقعن ومنتدياتن يعني لا حدا يتمرجل ويسويلي زلمي ويتحداهن والله من وراء القصد

_________________
شـفت يا أخي المـيـت والعـايـش
أديـش نـحـنـا لـطـفـا وهـنـي هـوايـش
Very Happy
(الأبيات تأليف سوسن الحلوة)
avatar
haiity
عضو


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: منتدى شبكة النبك الآن وسابقاً - تـاريخ عـريـق

مُساهمة من طرف عاشقة البحر في 25/10/2010, 08:00




كيف صار الكلب سومر مالك مديرالمبخوشين؟
===============
لما كان سومر مالك عضو عند المبخوشين لقى منتدى المبخوشين حقير كتير من زمان فطلب سومر عضوية عندنا فلدبليواس وسوينالو عضوية
هوه ورفيقو المصور وتحيونوا فمنتدانا طردوهن المشرفين رجع سومر ترجى وباس الايادي فسامحوه المشرفين تبعوتنا ورجعولو العضوية

ورفضوا ترجيع عضوية رفيقو المصور لأنو طلب الواطي بيانات حقيقية لواحدة من عضواتنا بدو يرفع عليها دعوى قضائية فكل قذارة
بدو يرفع دعوى على بنت بلدو لأنو ما سكتتلو

وضل سومر عضو عندنا لوقت انتهت مدة استضافة موقعنا الدبليواس وقررنا نلغيه

صار سومر يقول انو شمعولنا الموقع وطبعا الكل بيعرف حقيقة كذباتو

بعدين راح عمنتدى المبخوشين هوه ورفيقو المصور الحقير التاني وصار يقول بدي صير مدير منتدى المبخوشين

وطبعا كلكن بتتذكروا كيف مرة دفع المنسي ثمن استضافة منتدى المبخوشين وادعى عماد قبلان انو هوه يلي دفع وصار المنسي ينط وما يحط

عماد قبلان وحذيفة الاديب كانوا اصحاب المنتدى وبدهن يخلصوا من دفع المصاري وبنفس الوقت ما عادوا استرجوا يقولوا انو هنن صحاب
ومديرين المنتدى لأنو نحنا تصدينا لحقاراتن وتزويراتن وشتائمن

حطوا بعدين سومر مالك مشرف ولما قال انو رح يدفع تكاليف المنتدى لحالو عملوه مدير عام وخبوا حالن عن مسؤلية حيونات سومر وحقاراتو

يعني سومر اشترى المنتدى بمصرياتو ليصير مدير وهلشي ناسب حذيفة وعماد قبلان وصار سومر هوه الواجهة والملطشة لألنا نحنا

كلام المشرفين الحاليين تبعوت المبخوشين واضح انو سومر عميدفع لحالو المصاري

لك يا اعضاء ومشرفين منتدى الشبكة المبخوشة طلعتوا من تحت الدلف لتحت المزراب انقذوا سمعة النبك وشيلولنا هكلب الهالك سومر ابن
رياض مالك وقدموا اعتذار خطي للشتائم الثابتة فمنتداكن والموجودة عندنا يلي ما خليتوا حدا منا الا وشتمتوه

ادفعوا مصاري استضافة المنتدى شراكة بين عدة اشخاص وهيك ما بيتحكم سومر فلادارة عكيفو وانتخبوا ادارة جديدة منظومة وهيك بنصير
نرفع راسنا فمنتدى شبكة النبك وبنقول انو فعلا بتمثل النبك ومن ناحنا ما بتلاقوا الا كل دعم واطلب تعطى
والسلام عليكم

_________________
على شط بحر الهوى
رسيت مراكبنا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: منتدى شبكة النبك الآن وسابقاً - تـاريخ عـريـق

مُساهمة من طرف haiity في 25/10/2010, 17:08


مزبوط كلام عاشقة شيلولنا هلحقير سومر ملادارة لانو ميؤوس منو وانتخبوا ادارة جديدة حسب العلم والكفاءة ومعرفة التعامل مع الناس الفهمانين والاودام بالتصويت بين الاعضاء
وانقذوا النبك من هلقذارات يلي نزعت سمعة بلدنا يعني شو مفكرين ما عنا شغلة الا الشبكة المبخوشة؟

رقعوها وخلصونا بقى يا ولاد الناس الاوادم
اعملوا انقلاب علادارة وبيحطوا اعتذار عماد قبلان وحذيفة الاديب فمنتداكن لكل أعضاء منتدانا ويضلوا فلادارة والاشراف معليش بس الكلب الهالك سومر ابن رياض مالك
يطلع ويكفي النبك من شرورو

وامرنا لله الا ما نلائي حدا غيركن نتقاتل معو
ومستعدين نزبطلكن السيرفر تبعكن الحماية الحقيقية وكل المشاكل التقنية بلا ناس من برات النبك بلا بطيخ مبسمر وايا شي بيتعلق بلتصميم والملتيميديا ترانا حاضرين
انتوا ما شفتوا لساتكن شي من خبراتنا لحد هلأ
خلوا النبك تفتخر بكل اهلها وخلصونا

العمى لك صيروا بني ادمين وبطلوا الكذب عولاد بلدكن هدول اهلكن وبكرا يلي عمتسبو بيصير جوز بنتك او اختك او عديلك

وبطلو كيد وحسد وغيرة واهتمام فلمناصب وهللام الفاضي
لك خدونا نحنا مثل بسيط من 10 سنين عمنشتغل علساكت ما حدا منا تقاتل مع حدا ولا حدا منا ركد
يصير مشرف او مدير والصغير بيسمع كلمة الكبير
والمتعلم بيحترم معلمو وبيتشكرو حتى ولو كان اصغر منو بلعمر لا بدنا حدا يعرفنا ولا حدا يشكرنا بس الصالحين يدعولنا بلخير وبس ويلي ما بدو يدعيلنا كمان مو مشكلة
اجرنا ااااخدينو اااااخدينو عكل الاحوال وبعمري ما سمعت ولا نبكي قال عن حدا من اعضائنا انو كذاب او منافق او
هامو مركز او منصب او سمعة ولا ايا شي من هلكلام الفاضي

سمعتنا متل الدهب نحنا يلي سميتونا جماعة الدبليو اس
بس حطوا فمنتداكن ولو برهان واحد يثبت انو اي عضو منا مهما كان كذب كذبة واحدة خلال 8 سنين او افترى عأيا شخص وخدوا يلي بدكن ياه

كلما عملنا منتدى جديد بيتعبى براهين عن كذباتكن وافتراءاتكن ولولا منتديات المسبات يلي طلعت اكتر ملهم علقلب ما كنتوا بطتوا مسبات وشتائم

حاجة بقى ما كنتوا تكبروا بعد كل هلسنين؟


من جديد صرتوا تسمحوا للناس تحط مواضيع عن الحماية وتحط بروكسيات كمان
وقبلها كنتوا تسبوا كلواحد بيجي من طرفنا اذا حكى كلمة واحدة عن الحماية
وكنتوا تسبوا كلواحد منا بيدخل منتداكن اذا كان مستخدم بروكسيات وهلشي ثابت على عماد قبلان وحذيفة الاديب والبراهين موجودة

وانا واحدة من كتار ناس من عنا سجلت عضويات عندكن وما فعلتولي عضويتي بس لأنو مغيرة الايبي تبعي
وهلشي صار لما كانوا حذيفة الاديب وعماد قبلان هنن مديرين منتدى المبخوشين

قولوا فمنتداكن كلامنا كذب لنطالع لكل اهل النبك البراهين

بس حطوا الكلام فموضوع محدد عنوانو (جماعة الدبليو اس)وراسلونا لنعرف الرابط لنقراه واحكوا علينا يلي بدكن ياه
ونحنا رح نثبت كذباتكن كلها هون وهادا تحدي لازم النبك كلها تعرف فيو

ويلي بدو يحاورنا من كل اداراتكن السابقة لنفحمو علحارك فلبراهين الجاهزة عنا كلياتنا يراسلنا ويتحدانا علنا فمنتداكن للحوار
ودغري بنعمل منتدى جديد وبنحطكن اعضاء لأنو غير هيك مستحيل

كل النبك بتعرف انو انتوا بتحذفوا وبتزوروا ونحنا بعمرنا ما حذفنا شي من اول ما طلع موقع ومنتدى نبك دبليو اس يلي كان اول منتدى نبكي وكنتوا انتوا اعضاء فيو


وخلوا الجدد علانترنت يعرفوا تاريخ الشبكة المبخوشة المجيد من بدايتو لحد هلأ ويعرفوا كيف دمرتوا هلجيل يلي علموه اداراتكن علكذب
والافترا ععباد الله وخلي الناس تعرف انو ما كان هم هلادارات الا حب الظهور والكذب والمنظرة قدام الناس ولو على حساب ضرب كل عائلات النبك فبعضها

صحيح هلأ الوضع تغير كتير ما ممكن الا نحكي الصدق بس ليش تغير؟
مستحيل تعرفوا ليش
لأنو ناس من عنا صناديد جدا دخلوا بيناتكن وطولوا بالن كتييييير كتييييير ومستحيل تعرفوا مين هني
هدول انا بسميهن أصبر خلق الله وهدول مراتبهن اعلى بكتيييييير مننا ومن يلي ضلوا عنا وما قدروا يثابروا فلمشاركات فمنتداكن وما تحملوا المسبات والشتائم تبعكن



_________________
شـفت يا أخي المـيـت والعـايـش
أديـش نـحـنـا لـطـفـا وهـنـي هـوايـش
Very Happy
(الأبيات تأليف سوسن الحلوة)
avatar
haiity
عضو


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: منتدى شبكة النبك الآن وسابقاً - تـاريخ عـريـق

مُساهمة من طرف haiity في 10/11/2010, 17:53

حسب ما جاء في موضوع اسعد مسيلمة غنيمة النصاب:

قرروا آل النفوري اعدام المحامي رغيد بغرفة الغاز تبع اختراع المبخوشين يللي جربوها مع سومر مالك وثبت فشلها وما مات سومر

فنرجو من السادة المبخوشين جميعا اعطائنا خبر لو تم تطوير اختراعكم المذكور لأنو انا شخصيا بفضلو عن اختراع سيادة فخامة الجنرال محناية الموقر رغم انو اختراعنا ما بخاوز منوب وشغال بدون اخطاء lol!

_________________
شـفت يا أخي المـيـت والعـايـش
أديـش نـحـنـا لـطـفـا وهـنـي هـوايـش
Very Happy
(الأبيات تأليف سوسن الحلوة)
avatar
haiity
عضو


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

سومر تنعنش وتضاعفت قوته

مُساهمة من طرف المتدخلش في 13/11/2010, 09:06


الظلم غير جائز والحقيقة ينبغي لها ان تقال:
=================
اشكر حضرتك انو استأذنتي اخواننا المبخوشين باستخدام اختراعهم القيم

يا اختي جهاز غرفة الاعدام بالغاز صديق البيئة تبع المبخوشين شغال 100% على البشر فقط.
هدول لما دشنوه مشان اعدام سومر ابن رياض مالك أدى لمفعول عكسي مع المذكور.

تنعنش وتضاعفت قوته وتحسنت صحته بشكل كبير لذلك تزوج ولولا هذا الاختراع ما كان سومر تجوز فحياتو

قبل ما يرجع عسورية عمل جلسة داخل تلك الغرفة لمدة يومين وهكذا اخذ شحنة تكفيه شهرين وتجوز بسورية وكان شغال مليح اول اسبوع
من الجواز بعدين ناصت قدراتو في العمليات الليلية وخاف يخرب شهر العسل فأرسل تليكس اخت النفضو لادارة المبخوشين يطلب العون
رفضوا يبعتولوا الغرفة وقالوا الجمارك ممكن ما تسمح بإدخال هذا الاختراع السري أو ربما يسرقون براءة الاختراع في سورية

المسكين سومر رح يخرب شهر عسلو ولازمو شحنة شميه فهو لا يستطيع القيام بمهامه الزوجية دون دعم من تلك الغرفة الرائعة والخلاصة انو

اضطروا المبخوشين لاختراع مصنع جديد لصنع اسطوانات شبيهة باسطوانات الاوكسجين وصاروا يقومون بتعبئتها داخل اسطبلاتهم التي

ينامون فيها ويبعتوا لسومر تلك الاسطوانات تهريب.

ويعاني المسكين الآن من الادمان على الشم وهذا مكلف ماديا ولازم ياخد العروس معو علسعودية وما عدنا عرفنا سمحولو ياخد مرتو والا لأ

أما بالنسبة للمحامي رغيد البليد فقد قررت العيلة إعدامه خنقا بالسوائل باستخدام اختراع فخامة الجنرال ام طيز محناية الله يوجهلو كل خير
ويكون ذخر وفخر لنا وللأجيال القادمة.

لكن المحامي المذكور تقدم بمذكرة استئنافية لمجلس العيلة يناشدهم استخدام اختراع المبخوشين بدلا عن اختراعنا
والسبب انو عمل فحصوصات للدي ان اي فاكتشف انه من نفس فصيلة سومر مالك.

لذلك يسعى للتحايل على مجلس ادارة العيلة المتواطئ معه فنرجو إخطار عموم افراد العائلة بخطورة دفع رغيد الجديد.

ومن ثم إصدار القرار المبرم والمنصف الذي يقتضي رد استئناف المحامي رغيد لعدم استيفائه شروط القبول شكلا ومضمونا وذلك وفقا للمادة

34885.6/44 ح ع ط -من قانون العقوبات العائلية النافذ بتاريخ 18-16-3027

وبكل تحفظ واحترام

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: منتدى شبكة النبك الآن وسابقاً - تـاريخ عـريـق

مُساهمة من طرف المتدخلش في 15/11/2010, 15:01

شرح المفردات
ح ع ط = حلوا عن طيزنا
------------

منعت سوريا والسعودية استخدام اسطوانات شحن الطاقة تبع غرفة الاعدام بالغاز وصار **** وهن وعجز ولساتو عريس جديد فأقام حفل فني ساهر لتعزيز قوة الفياغرا المسموحة دوليا

حمل فديو غناني ***8 بحجم 4 ميغا لكن بقية الفيلم حظرته رقابة منتدانا بأمر من المستحي والفاضل عناية فخامة سمو الجنرال ام طيز محناية الموقر
**** scratch

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: منتدى شبكة النبك الآن وسابقاً - تـاريخ عـريـق

مُساهمة من طرف المتدخلش في 15/11/2010, 15:10


المستحي حارس مرمى وهو يشوط عمرمى المبخوشين الفكحان.wmv
https://www.opendrive.com/files?7953234_h7Yoj

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: منتدى شبكة النبك الآن وسابقاً - تـاريخ عـريـق

مُساهمة من طرف haiity في 23/2/2011, 06:33

نشكر النبك الضارب الذي حذف اسم سومر مالك من منتداه.حيث قرأ اعلاناتنا ووافق على المصالحة مع سومر مالك حصراً

_________________
شـفت يا أخي المـيـت والعـايـش
أديـش نـحـنـا لـطـفـا وهـنـي هـوايـش
Very Happy
(الأبيات تأليف سوسن الحلوة)
avatar
haiity
عضو


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: منتدى شبكة النبك الآن وسابقاً - تـاريخ عـريـق

مُساهمة من طرف haiity في 23/2/2011, 06:43

بطلب مباشر من الأستاذ أسامة وموافقة إدارتي منتدانا ومنتدى نبك التصدي تم إلغاء عدد كبير من المواضيع بعضها يخص منتدى شبكة النبك.
نرجو من الجميع الالتزام وأية مشاركة غير لائقة ستعرض صاحبها للإقصاء النهائي.
نتمنى أن تكون هذه المصالحة نهائية تماماً لا رجعة فيها.
وكفانا حروبا أدخلت مدينتنا في مشاكل كبيرة وطويلة دامت سنوات.
كما نرجو من منتدى الضارب حذف ما هو غير لائق بخصوص السيد سومرالذي أبدى اعتذاره وإصراره عن عدم تكرار ما مضى كما صرح بأنه الأدمن الوحيد لمنتدى شبكة النبك فهو ضامن لعدم صدور أية مشاركات لاحقة في منتداه غير مقبولة من طرفنا وينبعي التعميم على جميع الأعضاء.
أي شخص غيره يريد رفع اسمه من منتدياتنا عليه تقديم اعتذار خطي في منتدى شبكة النبك وارسال الرابط لعنوان بريدنا.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أدمن النبك الثقافي - بواسطة الأخت هايتي.


_________________
شـفت يا أخي المـيـت والعـايـش
أديـش نـحـنـا لـطـفـا وهـنـي هـوايـش
Very Happy
(الأبيات تأليف سوسن الحلوة)
avatar
haiity
عضو


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: منتدى شبكة النبك الآن وسابقاً - تـاريخ عـريـق

مُساهمة من طرف haiity في 23/2/2011, 07:40


هنا إعلان من النبك الضارب


http://nabk.informe.com/u-a-u-i-a-a-dt50.html

_________________
شـفت يا أخي المـيـت والعـايـش
أديـش نـحـنـا لـطـفـا وهـنـي هـوايـش
Very Happy
(الأبيات تأليف سوسن الحلوة)
avatar
haiity
عضو


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 9 من اصل 9 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى